Zeinonline Zein Al Atat Herbal Products
 
 
   
 
إتفاقية إستخدام الموقع
شروط و بنود قانونية و إلزامية
عند إستخدامكم موقعنا الإلكتروني هذا, تسري عليكم حكماً كافة بنود و شروط الموقع المبيّنة أدناه و تعتبر نافذة بمجرّد إستخدامكم لموقعنا و التسوّق منه. يحق لنا تغيير أو تعديل أو البنود و الشروط الحالية في أي وقت كما يحق لنا إضافة أية بنود أو شروط جديدة و تعتبر هذه البنود نافذة بمجرد إستخدامكم لموقعنا من جديد و التسوق منه.

شكرا لزيارة الموقع الرسمي لخبير الأعشاب زين الأتات على شبكة الانترنت.

تسري اتفاقية استعمال الخدمة والإعفاء من المسؤولية هذه ("الاتفاقية") بين كل من المعنيين والمسؤوليين عن الموقع الرسمي لخبير الأعشاب زين الأتات على شبكة الإنترنت (“موقع زين”) وبينك كمستخدم (“المستخدم”) إذا قمت بالاتصال والدخول إلى “موقع زين”.

لقد بذلنا الجهد الكبير لضمان صحة المعلومات على هذا الموقع ، ونحن غير مسؤوليين عن أي ضمانات أو تأكيدات لدقتها ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء مطبعية أو أخطاء في المحتوى على هذا الموقع.

أي رابط في هذا الموقع قد يأخذك خارج “موقع زين”. تلك المواقع ليست تحت سيطرتنا و لسنا مسؤوليين عن المعلومات أو الروابط الموجودة في تلك المواقع. كما اننا نوفر هذه الروابط فقط لراحتكم.

إن “موقع زين” يحتفظ لنفسه بالحق حسب تقديره، بإنهاء أي رابط وفي أي وقت لأي سبب يراه مناسبا.

أولا: شروط الاستخدام العامة

البند رقم 1: يوافق المستخدم على الالتزام بكل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية وذلك حتى يتمكن من الاستمرار في استعمال الخدمة، كما أن استعمال الخدمة يعتبر موافقة ضمنية على الالتزام بهذه الشروط، ويكون المستخدم مسؤولا عن استعمال الخدمة وعن أي استعمال للخدمة يتم من قبل آخرين في حالة استخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالمستخدم. ويكون المستخدم مسؤولاً عن ضمان أن يكون مثل ذلك الاستعمال متوافقاً مع الشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

البند رقم 2: يحتفظ “موقع زين” بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل كل أو جزء من الخدمة. كما يحتفظ “موقع زين” بالحق المطلق أيضا في وضع ضوابط جديدة لاستعمال الخدمة وفي إلغاء أو إيقاف أي حق في استعمال الخدمة متى تبين أن استعمال “المستخدم” للخدمة لا يتفق بأي شكل من الأشكال مع هذه الاتفاقية أو القوانين المرعية.

البند رقم 3: يحتفظ " موقع زين " بالحق المطلق في تغيير أو تعديل أو إلغاء أو تبديل بعض أو كل الشروط الواردة في هذه الاتفاقية في أي وقت، أو في إضافة أي شروط جديدة بما في ذلك الشروط المتعلقة بفرض رسوم أو قيود على استعمال الخدمة. وسيقوم “موقع زين” بإخطارك بهذه التغييرات وذلك من خلال إدراجها في الموقع أو بأي وسيلة أخرى من وسائل الإخطار وستكون مثل هذه التغييرات أو التعديلات أو الإضافات سارية المفعول بمجرد إخطارك بها، وسيكون استعمالك للخدمة بعد إخطارك بالوسائل المذكورة أعلاه بمثابة قبول منك بكل هذه التغييرات والتعديلات والإضافات.

البند رقم 4: إذا لم تكن موافقاً على الشروط الواردة في هذه الاتفاقية أو إذا لم تكن الخدمة ملائمة لك فإن التعويض الوحيد المتاح لك هو التوقف عن استعمال الخدمة.

ثانياً: نشاط المستخدم ومعلوماته

البند رقم 1: يعتبر طلب الشراء أو التسجيل من قبل المستخدم بأنها موافقة ضمنية على كافة الشروط و البنود الواردة بإتفاقية إستخدام الموقع. إن التخليص والمعاملات الجمركية هي على عاتق “المستخدم” ولسنا معنيين بأي متابعة أو ملاحقة لا من قريب ولا من بعيد.
إن تكاليف شحن إسترداد الطلبية هي على عاتق المستخدم وتحسم قيمتها من ثمن البضاعة المستردة في حال عدم تمكن شركة الشحن من تسليم الطلبية: لعدم توفر العنوان الكامل أو العنوان خطأ أو لتمنع المستخدم من الإستلام لأي سبب كان

البند رقم 2: يحتفظ “موقع زين” بحقه في جمع واستخدام معلومات عن المستخدم كالتي يتم تعبئتها في استمارة التسجيل وذلك للأغراض الإحصائية ولأغراض تحسين الخدمة. وكذلك بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالمستخدم أثناء إستخدامه الموقع. كما يحتفظ “موقع زين” لنفسه بالحق فى مقاضاة أى مستخدم يسيئ للشركة أو للموقع أو أى من العاملين لديها .

البند رقم 3: كافة البيانات الخاصة بالمستخدم سرية ولا يتم عرضها أو نقلها أو توزيعها أو إتاحة فرصة الاطلاع عليها من قبل أي هيئات أو أطراف غير “موقع زين”.

ثالثا: إنهاء الاتفاقية

يحق لـ “موقع زين” إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت مع “المستخدم” كما يكون لـ “موقع زين” مطلق الصلاحية في إنهاء استعمال “المستخدم” للخدمة أو إلغاء الخدمة في أي وقت. ويكون لـ “موقع زين” الحق المطلق في إبلاغ “المستخدم” بقرار منعه من استعمال الخدمة في أي وقت في حالة مخالفته لبنود الاتفاقية أو قيامه بتصرفات غير مقبولة أو في حالة مخالفته لأي نصوص قانونية

© حقوق الطبع 2009. جميع الحقوق محفوظة.



Copyright © 2009 - 2014. All rights reserved.
Site by Horms International